لمشاهدة وصف صور هذه المجموعة ، ارجع إلى أسفل الصفحة أو هناانقر.

المحفظة للعام 1401


نظرًا لأهمية السجاد وفوائد استخدام سجاد المساجد المتري أو الملفوف ، يتطلع الكثير من الناس إلى شراء سجاد المساجد أو سجاد الصلاة المخصص للمذابح أو الاحتفالات.

بعد أن يقرر الناس شراء سجادة مذبح أو سجادة احتفالية ، تنشغل أذهانهم بفكرة مكان شراء سجادة أو السمات التي يجب أن تحتوي عليها السجادة. نحن هنا لنكون في خدمتك كأكثر شركة سجاد حصرية وأفضلها في كاشان ولتقديم مشورة مجانية لك بشأن شراء سجاد الصلاة والمساجد. ابق معنا للإجابة على أسئلتك.

 

شراء السجاد من شریكة زولیه سجاده نقش کاشان - فعال في سعر سجاد

شرکت سجاده فرش سجاده نقش کاشان

أول ما يجب فعله عند شراء سجاد الاحتفالية وسجاد مذبح المساجد وغرف الصلاة هو العثور على شركة سجاد تعمل بجودة عالية ويمكن الاعتماد عليها. لهذا السبب نقول إن شركة سجادة للسجاد لا تنصح مطلقاً بالشراء من الوسطاء الذين يبيعون سجاد المساجد. يقوم الوسطاء بشراء سجاد خاص للمساجد وغرف الصلاة من شریكة زولیه سجاده ، وبسبب نقل هذه الطريقة يرتفع سعر سجاد فرش. نظرًا لحقيقة أن المساحة المربعة التي يتم شراؤها لسجاد المساجد وقاعة الصلاة عادة ما تكون كبيرة ، فإن أقل من 1000 تومان يحدث فرقًا كبيرًا في سعر السجادة لكل متر. لذلك من الأفضل شراء السجاد مباشرة من شركة زولیه سجاده.

 

مميزات الشراء مباشرة من شركة سجاد فرش

الوسطاء ، نظرًا لأن سعر سجاد سجاد مرتفع بالنسبة لهم ، فهم يقدمون القليل من التنوع للعملاء من سجاد الصلاة وسجاد المساجد ، بينما توفر لك شركة سجادة للسجاد تصميمات مختلفة ويمكنك أيضًا إرسال التصميم الذي تريده إلى شركة سجادة. لينسج من أجلك. مخزون الوسطاء لسجاد المساجد منخفض ، ووقت طلب سجاد کاشان أطول بالنسبة لهم. لذلك ، من الأفضل إرسال أمر شراء سجاد مباشرة إلى شركة زولیه سجاد لتوفير المال والوقت.

شریكة زولیه سجاده نقش هي شركة سجاد السجاد الأولى والأكثر تميزًا في كاشان التي تقوم بتجهيز جميع أنواع سجاد المساجد من أجلك. سجادة سجاد ، سجادة محرابي ، سجادة احتفالية ، سجادة جانبية ، سجادة احتفالية حمراء ، سجادة فندق ، ظهر ، سجادة ، إلخ ، يمكنك طلب أي سجادة مسجد تريدها لقاعة الصلاة أو المسجد.

اختيار خيط السجاد - فعال في سعر سجادة المسجد

خيط السجاد هو أحد العناصر التي تؤثر على كل من سعر السجادة وجودة السجادة. هناك خيوط مختلفة لسجاد المذبح والسجاد الاحتفالي يمكنك استخدامها حسب التطبيق. يعد خيوط الأكريليك ذات التثبيت الحراري أفضل خيوط للسجاد وجميع أنواع السجاد المصنوع آليًا ، ولكن نظرًا لأن سعر خيوط الأكريليك أعلى من الخيوط الأخرى ، فإن سعر السجاد سيكون أيضًا أعلى. بعد خيوط الأكريليك ، خيوط الغزل البكر ثم خيوط البوليستر ، والتي يكون سعرها أقل ، ووفقًا لها ، فإن السجادة ستكون أرخص ، ولكنها ستكون أقل جودة وعمرًا.

 

اختيار المشط و كثافة السجاد: فعال في سعر البساط المتر

سجاد كاشان لها أمشاط وكثافة مختلفة. كلما كان كتف السجادة أعلى ، كانت السجادة أرق وأكثر حساسية. لكن كلما زادت كثافة السجادة ، زاد حجم السجادة ، وكما يقول المثل الشائع ، فإن سجادتك ستكون أكثر امتلاءً.

وفقًا لتجربتنا ، نوصي بـ 700 سجاد مشط لسجاد المساجد وسجاد الصلاة ، خاصة سجاد صلاة المدارس وسجاد صلاة الجمعة. إن السجادة التي تحتوي على أكثر من 700 مشط ستكون حساسة للغاية بالنسبة لسجادة المسجد ، ولأن هناك الكثير من الازدحام في المسجد وسجاد السجاد ، فإن السجادة سوف تبلى عاجلاً. يعد 700 مشط و 500 مشط و 400 مشط من السجاد المصمم جيدًا للمسجد ، ولكن نظرًا لأن السجادة ذات 500 مشط أثقل قليلاً ، فإن عددًا أقل من الأشخاص يختارونها لأنهم يريدون تحريك هذه السجاد وغسلها وحتى إصلاحها بسهولة أكبر.

اختيار التصميم واللون - لا يؤثر على سعر السجادة 

 

فرش مسجدشراء سجادة مذبح أو سجادة احتفالية لا يؤثر على سعر البساط المتر. شراء سجاد احتفالي أو سجاد محرابي مسألة ذوق تمامًا ، يمكنك اختيار أحد تصميمات السجاد الاحتفالي أو سجاد المحرابي بناءً على مظهر الهيكل والمساحة والشكل الهندسي للمسجد والألوان المستخدمة في مسجدك و غرفة الصلاة. لكن تأكد من أن هذا التصميم واللون يتناسبان مع مسجدك. لاختيار لون يمكنك قراءة مقال سيكولوجية الألوان في الإسلام ومحاولة اختيار تصميم ولون يزيدان من السلام العقلي والاستقرار الفكري للناس ليوفر لهم جوًا روحانيًا أكثر.

تركيب البسط في المساجد وغرف الصلاة - لا يؤثر على سعر البسط

من الأمور المهمة بعد شراء سجادة المصلى والمسجد تركيبها على يد شخص متمرس وماهر. خاصة إذا لم يكن للمسجد أو قاعة الصلاة شكل هندسي منتظم وهناك العديد من أركان المسجد ، فإن تأثيث السجادة يصبح مهمًا بشكل خاص.

يضاعف قص السجادة وتطريزها المنتظم والمبدئي من جمال المسجد وترتيبه. إذا لم يتم تنفيذ هذا العمل بشكل صحيح ومن حيث المبدأ ، فلن يكون له تأثير جميل. عند المشي على بساط المسجد تتحرك السجادة على الأرض وقد تتسبب في انزلاق الناس وتسبب لهم حادثًا. سيكون هناك الكثير من البلى للسجاد وسيقلل من عمر وجودة سجادة العداد و ...

بالنسبة للعديد من عملاء شریكة سجاد نقش ، حدث أنهم عايشوا تركيب سجاد غير أخلاقي ، وبعد ذلك قامت شركة سجاد نقش بإرسال طاقمها المهرة وذوي الخبرة إلى المكان وتركيب السجادة لهم.يمكنك مشاهدة الفيديوهات ذات الصلة من قسم الفيديوهات في موقع سجادة نقش.

 

شریكة زولیه سجاد نقش كاشان

شركة سجاد للسجاد ، سجاد نقش كاشان ، هي أول شركة سجاد للسجاد وأكثرها تميزًا في كاشان ، منذ عام 1983 ، كان لديها أكثر التجارب نجاحًا في بيع سجاد المساجد وصالات الصلاة وتركيبها. رضا عملائنا عن شراء السجاد يتحدث عن الكثير من هذا. من أسباب نجاحنا توفير جميع أنواع سجاد المساجد وبسط الصلاة بأنسب الأسعار إلى جانب مجموعة متنوعة من الخدمات ، بما في ذلك توفير ضمان الجودة وتركيب السجاد من قبل موظفين ذوي خبرة. إذا كنت ترغب أيضًا في الحصول على تجربة ناجحة في شراء سجاد احتفالي أو مذبح ، يمكنك الحصول على مشورة مجانية من زملائنا في شركة سجاد نقش.

يمكنكم مشاهدة صور ومقاطع فيديو لأعمالنا في معرض موقع سججادة نقش.

كما قام زملائي على موقع سجادة نقش كاشان بإعداد مواد مختلفة حول الموضوعات التي قد تكون لديكم أسئلة في قسم المقالات في موقع سجادة نقش. ما هي النقاط التي يجب الانتباه إليها عند شراء سجادة ، والأشياء المتعلقة باختيار تصميم ولون سجادة كاشان ، وسعر السجادة المترية ، وقواعد سجاد المساجد ، والقضايا الاجتماعية المتعلقة بالمساجد وغرف الصلاة ، والقضايا المتعلقة جودة وإنتاج السجاد ، إلخ. ومن بين هذه الحالات. يمكنك قراءة الموضوع الذي تريده من قسم المقالات.